جمعية الأنظمة السعودية

جمعية علمية متخصصة تعنى بجميع مجالات القانون

مقر الجمعية

جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، ويمكن أن تنشئ لها فروعاً في أماكن أخرى إذا اقتضت الحاجة ذلك

إنضم إلينا

إذا كنت من المهتمين بمجال القانون، فيشرفنا إنضمامكم إلينا

متطلبات الحصول على العضوية

* العضوية العاملة: يجب أن يكون حاصلاً على بكالوريوس أو دراسات عليا حقوق أو أنظمة، أو دبلوم أنظمة من معهد الإدارة أو دبلوم شعبة الأنظمة من المعهد العالي للقضاء، أو توفر رخصة مزاولة مهنة المحاماة إذا كان المؤهل مختلف عن المذكور... وصاحب العضوية له أن يحضر جلسات الجمعية العمومية مع حق التصويت.

* العضوية المنتسبة: مخصص ممن لا تتوافر فيهم المؤهل العلمي، وللعضو المنتسب حق المشاركة في أنشطة الجمعية ولجانها المختلفة، وحضور جلسات الجمعية العمومية، دون أن يكون له حق التصويت. ويُعفى العضو المنتسب من 50% من قيمة الاشتراك السنوي

طلب تسجيل عضوية

يسر جمعية الأنظمة السعودية ممثلة برئيسها وأعضاء مجلس إدارتها دعوتكم للإنضمام إليها، كما يسعدها تقبل مساهماتكم واقتراحاتكم

للإشتراك: إضغط هنا

للتواصل معنا:

  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  0539467467

هيئة السياحة وجمعية الأنظمة السعودية توقعان اتفاقية للتعريف بأنظمة السياحة والآثار

وكالة الأنباء السعودية (واس) 
الرياض 10 رجب 1436 هـ الموافق 29 ابريل 2015 م واس


وقعت الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة في الإدارة العامة للشؤون القانونية، وجمعية الأنظمة السعودية في جامعة الملك سعود، أمس الثلاثاء، في مقر الهيئة بالرياض، اتفاقية تعاون وبرنامج عمل بين الجهتين، تقضي بالتعريف بأنظمة السياحة والآثار لدى الشرائح الطلابية.
وقد وقع الاتفاقية عن هيئة السياحة مدير عام الشؤون القانونية الدكتور فيصل بن منصور الفاضل، وعن جمعية الأنظمة السعودية رئيس مجلس الإدارة الدكتور فهد بن إبراهيم الضويان.


وتهدف الاتفاقية، إلى عقد ورش عمل، للتعريف بأنظمة السياحة والآثار والمتاحف والتراث العمراني، في المؤتمرات والندوات والحلقات الدراسية في جامعة الملك سعود، وبحث القضايا المتصلة بمجالات اهتمام الجمعية ودعوة العلماء والمفكرين ذوي العلاقة للمشاركة في نشاطات الجمعية، وذلك وفق الإجراءات المنظمة لذلك والمشاركة في المعارض المحلية والدولية، وتبادل المعلومات في القضايا المشتركة بين الطرفين.
وأكد مدير عام الشئون القانونية بالهيئة، أهمية هذه الاتفاقية لتوعية شرائح المجتمع كافة سواءً من المستثمرين أو السياح أو المواطنين والتعريف بأنظمة السياحة والآثار والتراث العمراني والحقوق والواجبات لمن يتعامل مع هذا النظام.
فيما، أوضح الدكتور فهد الضويان، أن الجمعية تهدف من خلال اتفاقيتها مع هيئة السياحة إلى تعزيز دور العمل والشراكة مع مختلف الجهات، بما يخدم قضايا الأنظمة السعودية والتعريف والتوعية بها.
وكان الدكتور الفاضل والدكتور الضويان، قد عقدا اجتماعاً على هامش توقيع الاتفاقية، بحثا فيه أوجه مجالات عمل الاتفاقية ومستقبلها.
// انتهى //
10:31 ت م

http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1355331

تفاصيل الاتصال

العنوان

المملكة العربية السعودية - الرياض
جامعة الملك سعود

البريد الإلكتروني

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

للإتصال & واتس اب

00966539467467 

هاتف رقم

00966114670967
00966114670957

الاتصال السريع

النشرة الدورية

JoomShaper